مرحبا عزيزي


من المكتبية والتبادل
     مصرف روسيا
صديقي العزيز ،
اسمي ملكة سينثيا جورج.
وأنا أعلم أن هذه الرسالة قد يأتي عليك بمثابة مفاجأة ،
حصلت لك عنوان الاتصال
من الغرف التجارية في روسيا بينما كنت تبحث
للشخص الذي إسما مشابها مع العملاء الميت.
 
أنا مدير مشروع قانون النقد ومصرف روسيا (BEBR) في
قسم التحويلات الأجنبية هنا في موسكو.
وثمة أعمال اريد منك بطلا بالنسبة لي في إدارتي.
 
الشهر الماضي واحدا من زبون أجنبي توفي الحية في حادث سيارة وراء 3.7 مليون دولار ،
ومنذ ذلك الحين ، كنا نتوقع أقرب أقربائها على التقدم
المطالبة بالمال الراحل العميل في مصرفنا.
بما أن أحدا قد حان بعد ،
  لقد قررت لابرام هذا الاتفاق معكم.
هذا هو سر بيني وبينكم ، وأريدك أن تقف أقرب أقربائها والاتصال بنك.
الذي يدعي أنه الأقرباء في هذا المغفور العميل ، سوف ادعم لك أي معلومات يتعين على البنك منك ،
لإنجاح هذه الصفقة بنجاح.
 
كيف لي أن لا يستطيع التعامل مع هذا وحده ، لأن نهاية العميل ألف FORIENGNER ، وروسيا لا يمكن للإنسان
(أ) أن يكون لأقرب الأقارب وهذا هو السبب في FORIEGNER أحتاج الجزء الأجنبي ، لتنفيذ هذه الصفقة.
 
سأعطيكم 30 في المئة من الأموال التي كانت الاموال تم تحويله إليك في بلدك وسآتي الى بلدكم ، والباقي لاستخدام أي استثمار تفضل عليك.
إتصل بي PRIVTA على البريد الإلكتروني georgecynthia54@yahoo.com
جورج ملكة سينثيا
من طاولة بيل و
مدير الصرافة
            بنك
            روسيا
            B.E.B.R
 
 

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home